slider

Recent

Navigation

برنامج اظهار مفتاح الويندوز لعرض سيريال الويندوز المثبت علي جهازك | Windows Key Viewer


تحميل برنامج اظهار مفتاح الويندوز
Windows Key Viewer Portable
نسخة محمولة لمعرفة و عرض سيريال الويندوز المثبت علي جهازك
بروابط تحميل مباشرة .

برنامج اظهار مفتاح الويندوز Windows Key Viewer

برنامج اظهار مفتاح الويندوز Windows Key Viewerبرنامج اظهار مفتاح الويندوز Windows Key Viewer هو برنامج محمول لايحتاج إلى تثبيت متخصص فى إظهار مفتاح الويندوز الأصلى المثبت بالفعل على جهازك سواء كمبيوتر مكتبى او لابتوب .
يمكنك من خلال برنامج اظهار مفتاح الويندوز Windows Key Viewer عرض السيريال الأصلى للويندوز المثبت على الجهاز والاحتفاظ به سواء فى ملف تكست أو إرساله على ايميلك أو أى ايميل آخر للاحتفاظ به بشكل مستمر .
كثيرا من مستخدمين الويندوز تقابلهم مشكلة فقد أو نسيان السيريال الأصلى للويندوز المثبت على جهازهم حيث أنه عند شراء لابتوب أو جهاز كمبيوتر مكتبى جديد يأتى بنسخة ويندوز أصلية من شركة مايكروسوفت وتكون مفعلة بسيريال تفعيل أصلى من الشركة .
ولكن ربما لانبالى لأخذ سيريال النسخة المثبتة فعليا على الجهاز أو أننا ربما نفقد السريال أو ماشابه ذلك ، وفى النهاية نجد أنفسنا فى حيرة عندما نريد إعادة تثبيت ويندوز جديد فإننا وقتها نحتاج للسريال الأصلى التى جاءت به النسخة حتى نستطيع تفعيلخا مجددا بسريال أصلى بعد الانتهاء من تثبيت الويندوز الجديد حتى لانضطر لاستخدام الكراكات والباتشات لتفعيلها وتنشيطها .
ولكن مع برنامج اظهار مفتاح الويندوز Windows Key Viewer قد تم حل المشكلة نهائيا لأن البرنامج قادر على إظهار المفتاح الأصلى للويندوز ونوع الويندوز المثبتة وكذلك فإنه بإمكانك نسخ السريال إلى ملف تكست إو إرسالة إلى بريد الكترونى بكل سهولة وفى ثوانى قليلة .

تفاصيل البرنامج

الاسم : Windows Key Viewer
الإصدار : 1.0.0.9
حجم الملف : 20 كيلوبايت ( لايتعدى 1 ميجابايت )
الترخيص : نسخة محمولة مجانية
التوافق : متوافق مع ويندوز 7 / 8 / 8.1 / 10

المطور : wintools

التحميلات

تحميل برنامج اظهار مفتاح الويندوز Windows Key Viewer
file-upload up-4everuptoboxopenload3rbup
Share
Banner

Post A Comment: