slider

Recent

Navigation

تحميل جميع اصدارات افاست كامل بملفات الترخيص محدث دائما | Avast Full


تحميل جميع اصدارات افاست كاملأفاست برو المحترف ، أفاست الحزمة الأمنية المتكاملة ، أفاست الشاملAvast Fullبملفات الترخيص لكل إصداربروابط تحميل مباشرة .مميزات أفاست توفير أعلى مستويات الحماية لأمن الحاسب باستخدام أحدث التقنيات من تحديث نيترو. لا شيء يشعرك بالخوف، لا شيء يمنعك عن تأدية ما ترغب.لأولئك الذين يريدون كل شيءأتطلب كل شيء؟ إذن أنت في الصفحة التي تبحث عنها. الشامل يوفر الحماية الكاملة، و الأعلى في خط الإنتاج ضد جميع أنواع الهجمات – بما فيها تلك التي لم تسمع بها حتى الآن.بعض الأشياء التي يمكنك إعدادها من أجلحمايتك عندما يكون هناك شيء سيء يحدث هو شيء واحد. منع الأشياء السيئة من الحدوث على الإطلاق – هذا أمر آخر. وهذا هو بالضبط ما يجعل برنامج الشامل مميز.يمكنك بيع جهازك الحاسب، و ليس معلوماتك الخاصةلا تعطي الفرصة لأي غريب بأن يعرف معلومات عنك أو عن أسرتك البتة. العمل على إتلاف ملفات بشكل كامل عن طريق الكتابة عليهم بواسطة متلف البيانات.في الاتجاه الصحيح و محدث لتاريخهطالما أن لدى القراصنة الوقت لدراسة برنامج ما، فلديهم الوقت بالتفكير في طرق لمهاجمته (و مهاجمتك). إبقى بأمان مع محدث البرامج التلقائي.حصن شبكتكحماية حقيقية تتجاوز حدود جهازك الحاسب. احصل على مجموعة كاملة من أدوات تعمل على إبقاء شبكتك و جهاز التوجيه الخاص بك آمنين. جدار الحماية متضمن.بصمت. ادفع و قم بمعاملاتك المصرفية بأماناجعل مخاوف قيامك بمعاملاتك المصرفية على الإنترنت شيئاً من الماضي. ادفع بكل ثقة، كلما تحتاج إلى ذلك.
مضاد الفيروسات الذكي
يكتشف جميع أنواع التهديدات المؤذية، من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة. نعم، حتى برامج التجسس وهجمات برامج الفدية، و التصيد.
أمن الشبكة المنزلية
هل جهاز التوجيه الخاص بك معد بطريقة صحيحة لحجب التهديدات؟ سنعلمك بهذا. وإلا، فيمكن لأي شخص اختراق شبكتك المنزلية وأي شيء متصل بها.
جدار الحماية
أنت تقفل بابك الرئيسي لتبقي اللصوص خارج منزلك – فلماذا يجب أن يكون الأمر مختلفاً في جهازك الحاسب؟ جدار حماية يبقيك في مأمن من جميع أنواع الدخلاء.
صندوق الاختبارات
هل قمت بتحميل ملف من مخدم غير معروف أو تعتقد أن به مشكلة؟ اختبر الملفات في مساحة مغلقة لأول مرة، و أبقي جهازك الحاسب آمن.
ميزة CyberCapture (التقاط التهديدات عبر الإنترنت) الجديدة
الكشف عن التهديدات الشخصية وفي الوقت الفعلي. إرسال الملفات المجهولة إلى أفاست معامل التهديدات من أجل التحليل بواسطة خبرائنا، وحجزها إذا كانت خطرة.
الفحص الذكي
موفر-الوقت المطلق. يفحص جهازك الحاسب و شبكتك من جميع أنواع المشاكل في نقرة سهلة واحدة فقط.
منظف المتصفح
تخلص من أشرطة الأدوات، و البرامج المساعدة، والملحقات الغامضة المصدر التي تم تركيبها من دون أن تلاحظ – و من دون إذنك.
كلمات المرور
عدد كبير للغاية من كلمات المرور، لا يوحد من بينها كلمة مرور آمنة؟ إنه أمر شائع إلى حد ما. تذكر كلمة مرور واحدة فقط، أفاست كلمات المرور ستتولى الاهتمام بالمتبقي
محدث البرامج التلقائي
الإنترنت مليء بالأدلة الموسعة عن كيفية اختراق المشاكل الأمنية في البرامج القديمة و الغير محدثة لتاريخه. المفتاح هو أن تكون أسرع من المتسللين. تلقائياً.
متلف البيانات
هل تتشارك جهازك الحاسب، أو ستقوم بتصليحه، أو على وشك بيعه؟ إنه من السهل استعادة الملفات المحذوفة التي هي تحت نظرك فقط. أتلفهم و سيرتاح بالك.
نظام أسماء النطاقات الآمن
إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك يمكن تغييرها لتوصلك إلى المواقع المزيفة. لماذا؟ بذلك يمكن للقراصنة سرقة تفاصيلك المصرفية. نظام أسماء النطاقات الآمن يبقي تفاصيلك المصرفية آمنة على الإنترنت.
مضاد البريد-المزعج
البريد المزعج ليس محل إزعاج فقط. يمكن أن يكون خطيراً أيضاً. الشامل يبقيك – و يبقي مالك – في مأمن من التهديدات مثل الرسائل الإلكترونية الاحتيالية.
حساب أفاست
جميع أجهزتك المحمية بأفاست في مكان واحد سهل الاستخدام. يمكنك إدارة تراخيصك، و تحديد موقع أجهزة هواتفك المحمولة، و إبقاءها منظمة بطريقة سهلة.
الدعم داخل-المنتج
هل تواجه مشكلة مع أفاست؟ لا تبحث بعيداً و في أي مكان آخر للحصول على المساعدة. فقط أرسل لنا رسالة من داخل برنامجك الشامل.
نقدم لكم فى هذا المقال تحميل جميع اصدارات افاست لذا وجب أن ترى المقارنة بين جميع الإصدارات المتوفرة معنا من تحميل جميع اصدارات افاست حتى تستطيع اختيار نسختك المفضلة .
متطلبات النظام أفاست
  • نظام تشغيل ويندوز : Windows 7 , 8 , 8.1 , 10 Or XP SP3
  • الرامات : 256 ميجابايت من الرام
  • مساحة فارغة على القرص الصلب : 1.5 جيجابايت
تفاصيل البرنامج
الاسم : Avast 
الإصدار :17.9.3761
حجم الملف : 240 ميجابايت تقريبا
اللغات : كل اللغات
الترخيص : تم توفير التفعيل الدائم
التوافق : جميع أنظمة ويندوز 32 بت 64 بت
المطور : Avast 
تحميل جميع اصدارات افاست
أولا : تحميل جميع اصدارات افاست النسخة اوفلاين
أفاست برو المحترف
file-uploadup-4everuptobox
أفاست الحزمة الأمنية المتكاملة
file-uploadup-4everuptobox
أفاست الشامل
file-uploadup-4everuptobox
ثانيا : تحميل ملفات ترخيص جميع اصدارات افاست 
file-upload up-4ever uptobox

Share
Banner

Post A Comment: